شركة تنظيف السجاد بالبخار بجدة

شركة تنظيف السجاد بالبخار بجدة

تنظيف السجاد بالبخار ، شركة سعودي كليك تقوم بتقديم أحسن خدمة تنظيف سجاد بالبخار، باستعمال مواد تنظيف عالية الجودة وتكون آمنة علي صحة الأشخاص وتشمل المعايير القياسية الدولية، فهي تقوم باستخدام الماكينات الخاصة بالبخار التي تضمن تعقيم عالي الجودة و قوة شفط كبيرة فتعمل على نظافة المفروشات وجفاف أسرع في أقل من ساعة.

تنظيف السجاد بالبخار هو من أهم عمليات تنظيف المنازل بجدة، ويتضمن تنظيف جميع المفروشات والسجاد بكافة أنواعها من صوف وحرير وغيره، وأيضاً أطقم الكنب والمجالس العربية.

يعتبر السجاد من أهم الديكورات التي تقوم بإضافة لمسة جمالية للبيت، وإذا كان السجاد نظيف وله مظهر جميل فإنه يساعد علي تحسين حالة الفرد النفسية، فمن المهم تنظيف السجاد بالبخار بصورة مستمرة لكي يتم القضاء علي الأتربة وآثار الأقدام من عليها.

خطوات غسيل السجاد بالبخار بجدة

من المهم إستخدام المكنسة الكهربائية بصورة دورية للقضاء على حبيبات الرمل الصغيرة أو الأتربة التي تكون علي السجاد، فيجب تشغيل المكنسة كل يوم لتنظيف السجاد بالكامل، وعدم ترك جزء معين فيه، غسيل السجاد من الأشياء المهمة لكل منزل فيجب التخلص من البقع المتواجدة علي السجاد والتي تعطي مظهر غير لائق، وذلك عن طريق القيام بعمل خلطة من الماء الدافئ ومسحوق الغسيل العادي، نقوم بوضع الخليط على البقع المراد إزالتها، وبعد ذالك نقوم برش الماء الفاتر على مكان البقعة المزالة وبعد ذلك يتم مسحها بقطعة قماش نظيفة وتركها حتي تجف.

بعد القيام بعملية الغسيل يجب تجفيف السجاد عن طريق وضعه تحت أشعة الشمس المباشرة، أو عن طريق استعمال المراوح للتجفيف، ويتم ذلك لعدم تراكم الأتربة على السجاد مرة أخرى وتتكون بقع أخرى.

شركة تنظيف السجاد بالبخار بجدة يوجد لديها العديد من النصائح التي يجب مراعاتها عند تنظيف السجاد وبالتحديد عند التخلص من الروائح الكريهة والبقع الصعبة.

إقرأ أيضاً: شركة تنظيف موكيت بجدة

شركة تنظيف السجاد بالبخار بجدة

كيف يتم التخلص من الروائح الكريهة بالبخار والبقع الصعبة؟

هناك مجموعة من الوصفات السهلة والموجودة في كل منزل، فيوجد خلطة للتخلص من الروائح الكريهة الموجودة في السجاد، فذلك يتم من خلال غسيل السجاد بمسحوق الغسيل وخلطة الماء السابق ذكرها، ومن الممكن رش روائح تعطير علي السجاد وبالأخص روائح النعناع أو القرنفل، وأيضاً من الممكن إستعمال خلطة الخل الأبيض وتخفيفه بالماء الدافئ للقضاء على أي روائح كريهة.

ماكينات تنظيف السجاد بالبخار بجدة

يوجد الماكينات الخاصة بالبخار وتتميز بقوتها وفاعليتها، فهي تعمل على التخلص من البقع الصعبة المتراكمة من سنوات طويلة علي السجاد والموكيت والستائر، كما نقوم بإستخدام تقنيات حديثة في غسيل الكنب بالبخار، فشركتنا تستخدم التنظيف الجاف وهو ليس له أي أضرار، فالتنظيف الجاف له الكثير من المميزات ومن هذه المميزات: أنك لست بحاجة إلى الانتظار حتى تجف الماء من على السجاد فتنظيف البخار فعال للغاية وقوي و يعمل علي إزالة الطفيليات والبكتريا الضارة والتي تكون بسبب الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب.

تنظيف سجاد فلل بجدة

يوجد في الفلل افخم انواع السجاد المحلي والمستورد مثل: السجاد التركي وغيره من الأنواع المختلفة للسجاد، ويحتاج الكثير من الأشخاص إلي شركة تنظيف السجاد بالبخار وتكون على مستوى عالٍ من الخبرة ليضمنوا أن السجاد لن يتعرض لأي ضرر، فشركة سعودي كليك سوف تضمن لك تنظيف السجاد بطريقة صحيحة، الشركة تمتلك الخبرة في هذا المجال.

أسعار تنظيف السجاد بالبخار بجدة

تختلف أسعار تنظيف السجاد بالبخار من شركة إلى أخرى، ولكن نعمل دائماً على توفير أقل سعر بأعلي خدمة وبإمكانيات عالية وأحسن نتائج في هذا المجال.

إقرأ أيضاً: شركة تنظيف ستائر بالبخار بجدة

الأعمال التي تقوم بها شركة تنظيف السجاد بالبخار بجدة

الشركة تعمل على توفير الجهد والعناء والتعب على السيدات في غسيل السجاد، شركة غسيل السجاد هي من تقوم بهذه المهمة علي مستوي عالٍ من الخبرة والجودة المطلوبة، فتقوم بالتنظيف الكامل لكل أنواع السجاد و أشكاله وأصنافه وتنوع أصوافه أليافه فيتنوع غسيل السجاد علي حسب نوعه وصوفه.

فيوجد سجاد يتم غسله بالماء، ويوجد سجاد لا يصح غسله بالماء، ويوجد أيضاً سجاد حديث يغسل بطريقة معينة تتلائم مع شكله وصوفه، شركة تنظيف السجاد تقوم بالغسيل المناسب لجميع أنواع السجاد فهي تمتلك أجهزة حديثة .

  • شركة تنظيف السجاد بالبخار تقوم بعمل معاينة للسجاد قبل البدء في العمل، وهذا لكي يتم تحديد الصوف المصنوع منه وإختيار نوع الغسيل الملائم له.
  • يوجد لدي شركة غسيل السجاد فريق متخصص ومدرب في هذا المجال، ويستخدم الأدوات الحديثة التي تلزم غسيل السجاد، ويعتبر الفريق هو حجر أساس الشركة، فيتم اختيار العمال بعناية شديدة ومواصفات دقيقة، فهذا الفريق يعمل بإحترافية عالية ويجعل من عملية الغسيل أمراً في غاية الإتقان والدقة والجودة.
  • مرحلة تجفيف السجاد من المراحل المهمة، الشركة يوجد لديها أجهزة التجفيف الحراري للسجاد وهي أجهزة حديثة ومتطورة تستند على التبخير الحراري لجميع ذرات المياه في السجاد، حتى لا يؤدي إلى تفكك أصواف السجاد وتعفن الخيوط بفضل تراكم المياه لأوقات طويلة بين الخيوط المصنوع منه السجاد.
  • يوجد لدي شركة تنظيف السجاد بالبخار فريق من الخبراء والمتخصصين والفنيين والمهندسين الذين يعملون على تجهيز عملية التنظيف في الشركة.
  • إن اللجوء لهذه الشركات لكي تقوم بعملية تنظيف السجاد هو الحل الصحيح لمن يفضلون تنظيف السجاد بجودة عالية.

ماكينات تنظيف السجاد بالبخار

هناك أنواع كثيرة من ماكينات تنظيف السجاد بالبخار، فعند الاختيار يجب أن نختار الماركات العالمية و نختارها بعناية شديدة والتأكد من أنها أصلية وليست مغشوشة، وأيضاً يجب التأكد من قوة الجهاز وامكانيات الجهاز، ومعرفة كيفية استخدامه، فيجب إختيار الوزن المثالي فلا يكون ثقيل الوزن حتى لا يصعب الحركة، ويجب التأكد من أن كان الجهاز يصل إلى أصعب المناطق أم لا، يجب مراعاة مؤشرات المياه ومستوى العمل، ويوجد أيضاً أجهزة تنظيف بالبخار تعمل علي تعقيم السجاد أو السطح اللازم تنظيفه من غير أي مواد كيميائية قاسية.

إقرأ ايضاً: افضل شركة تنظيف بجدة بخصم كبير

شركة تنظيف السجاد بالبخار بجدة

مزايا التعامل مع شركة تنظيف السجاد بالبخار بجدة

  • خدمة تنظيف تنظيف السجاد بأفضل جودة، واستخدام أفضل العاملين في تنظيف السجاد بالبخار.
  • استعمال أجهزة حديثة لنظافة السجاد بالبخار.
  • أسعار مناسبة للجميع، وعروض مميزة.

فوائد تنظيف السجاد بالبخار

  • الحرارة المرتفعة تعمل على قتل البكتيريا والكائنات الدقيقة التي تتواجد داخل ألياف السجاد غير النظيف، ومن هذه الكائنات فطر العفن والجراثيم و حشرة عث الغبار التي تصيب الجهاز التنفسي إذا استنشقتها مع الغبار، وهذا لأنها صغيرة الحجم، وتسبب الحساسية وتهيج الجهاز التنفسي.
  • المنسوجات والسجاد يمتص بخار الماء المتواجد في الهواء، فالبخار يمثل عامل الرطوبة الذي يقوم بالإتحاد مع الأتربة والملوثات ويجعلها أشد إلتصاقاً بالألياف ويكون روائح كريهة، والبخار الساخن يعمل على فك هذه العناصر فيعمل على إذابة الجسيمات الصلبة، التي تسحبها ماكينة التنظيف بقوة مع سائل التنظيف، فمحركاتها تقوم بدعم الشفط الرطب.
  • القضاء علي مشكلة روائح السجاد الكريهة، يعمل البخار على تعقيم وتطهير السجاد ويقضي على مسببات الرائحة و تترك السجاد صحي ونظيف.
  • تهيئة المناخ الصحي في المنزل للقضاء على الملوثات المنبعثة من السجاد في هواء الغرف والتي تسبب التهاب العين والجيوب الأنفية وحساسية الصدر.
  • توفير الطاقة والماء، لا يستغرق تنظيف السجاد الكثير من الوقت فلا يستهلك طاقة كبيرة، ونسبة الماء المستهلكة قليلة جداً.
  • حل مشكلة البقع الدائمة، البخار يعمل على تفتيت جزيئات البقع الصعبة، فيعمل على إذابة البقع التي تترك صبغاً وأيضاً الشحوم الثقيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *