طرق تنظيف وتلميع النجف النحاسى

طرق تنظيف وتلميع النجف النحاسى

طرق تنظيف وتلميع النجف النحاسى حيث أن النجف النحاسي والإكسسوارات تضيف الجمال إلى منزلك. ولكن مثل جميع المعادن ، يشوه النحاس مع مرور الوقت ومع الاستخدام. حيث إن تعريض النحاس للهواء يحوله إلى اللون الأسود ، وتعريضه للماء يحول لونه إلى اللون الأزرق والأخضر.

طرق تنظيف وتلميع النجف النحاسى

يمكنك الحصول على النجف والتحف النحاسية الخاصة بك لامعة مرة أخرى من خلال نصائحنا حول كيفية تنظيف النجف النحاس ، وكيفية تلميع النجف النحاس.

اقرأ أيضا :شركة نقل عفش بالدمام

تنظيف النجف النحاسى بالخل والدقيق والملح

أول منظف طبيعي للإجابة على سؤال كيف تقوم بتنظيف النحاس يستخدم هذا الخل والدقيق والملح. اخلطي ربع كوب ملح وربع كوب من الدقيق وضيفى الخل بمقدار ما يكفي لصنع عجينة سميكة. استخدم قطعة قماش ناعمة لفرك العجينة على سطح النحاس. ثم يتم شطف بالماء الدافئ وتنشيفه بفوطة نظيفة وجعله جاف تماما.

اقرأ أيضا :شركة نقل عفش بمكة

عصير الليمون وصودا الخبز

يمكنك صنع منظف طبيعي آخر عن طريق خلط عصير الليمون (أو الخل) وصودا الخبز في خليط.بقطعة قماش ناعمة يمكن تنظيف النحاس وفرك الطبقات الملتصقة به. ثم اشطف بالماء. وجففه بقطعة قماش نظيفة. تعمل هذه الخلطات لأن الحمض الموجود في الخل أو عصير الليمون يزيل الزنجار المؤكسد من النحاس ويؤدي الملح دور مادة كاشطة خفيفة لإزالة الأوساخ. يمكنك أيضًا استخدام عصير الليمون بدلاً من الليمون.

اقرأ أيضا :شركة نقل عفش بجدة

الخل والملح

يذوب الملح في الخل. استخدم قطعة قماش ناعمة لتطبيق المحلول السائل على العنصر ، ثم افرك سطح النحاس جيدا بقطعة قماش نظيفة. واشطف بماء دافئ بعد الانتهاء من التنظيف. إذا كانت الخدوش الموجودة في النحاس تحمل أي ترسبات استخدم فرشاة أسنان ناعمة لتنظيف النحاس.

اقرأ أيضا :شركة نقل عفش بالطائف

نصائح للحفاظ علي النحاس نظيفا ولامعا

بمجرد أن يصبح النحاس ناعماً مرة أخرى ، حافظ على نظافته لفترة أطول ، بمسح طبقة رقيقة من الزيت المعدني أو زيت الكتان. معرفة كيفية تنظيف النحاس ، وكيفية تنظيف خدوش النحاس وكيفية تنظيف النجف والتحف النحاس ستجعل هذه الأشياء جميلة.

اقرأ أيضا :شركة نقل عفش بالرياض

مواضيع ذات صلة: نصائح لنقل الثلاجة بسهوله

نرجو أن تحوز خدماتنا علي اعجابكم

دليل سعودي كليك للخدمات المتكاملة بالمملكة العربية السعودية

خدمات أخري للدليل:

  • نقل العفش
  • تنظيف منازل
  • جلي رخام
  • كشف تسربات المياه
  • عزل الأسطح
  • مكافحة الحشرات
  • تنظيف خزانات المياه

عناصر البحث:

طريقة تنظيف وتلميع النجف النحاسى,طرق تنظيف النحاس,طرق تلميع النحاس,تنظيف النحاس بمواد طبيعية,خطوات تنظيف النجف والتحف النحاسية……………..



اترك تعليقاً